EnglishFrenchGermanSpainItalianDutchRussianPortugueseArabic
configure GPRS and WAP / MMS / bluetooth / wi-fi / 2G / 3G / ipad /apple iphone 4 3GS / HTC ..: كيفية تحميل الهروب من السجن للهاتف ويندوز 7 / 2011

mardi 10 mai 2011

كيفية تحميل الهروب من السجن للهاتف ويندوز 7 / 2011

هو مدعوم من ويندوز 7 عن طريق الهاتف ويندوز م ك نظام التشغيل الأساسية ولكن يمكن فقط تشغيل تطبيقات شبكة (عبها وسيلفرلايت) وليست الأصلية ، وفقط عن طريق المتجر مايكروسوفت -- أي الجانب التحميل.
وعلاوة على ذلك موظفى مايكروسوفت موبايل غير كفء ، حتى تسارع الأجهزة لرسومات 3D ليست في متناول المبرمجين.
كيفية حل كل هذه المشاكل؟ حسنا ، نصائح والخدع هو الجواب!حسنا ، ويندوز 7 الهاتف الهواتف القادمة في نوفمبر 2010 (إذا كان من موظفى مايكروسوفت سوف تنفق المزيد من الوقت على تطوير وقتا أقل على التسويق) حتى لا يمكن اي فون فقط حتى الآن ، ولكن لقد تم الافراج عن الهروب من السجن لهد المشغل ، بما في ذلك مجموعة التنمية :
ابدأ السريع OpenZDK توفر مجموعة كل ما تحتاجه لتبدأ مع تطبيقات المشغل الأصلية. تشغيل التطبيقات الأصلية المشغل مباشرة على رأس نظام التشغيل هد المشغل ، وunshackling المطورين من القيود المفروضة على الإطار عبها وفتح الألعاب 3D ، تعزية مضاهاة ، وتطبيقات الإنترنت ، وأكثر للجماهير.
مع هذا المبرمجين الهروب من السجن (والمستخدمين يمكن أن :
* جنبا تحميل تطبيقات بلا رحمة من مايكروسوفت* كتابة تطبيقات الأصلية في سي *** الوصول 3D الأجهزة عبر وفاق 2،0 بينغل الذي لا يقل قوة من تسريع أجهزة الرسومات في 3Gs فون وتطلب الشركة! ويشمل الوصول إلى تظليل برمجة (!) شيء أن مايكروسوفت لا تسمح عبر عبها
لمعرفة المزيد زيارة المصدر الأصلي لهذه القصة عن الهروب من السجن لهد المشغل.
التعليق : لا يوجد الكثير من اللاعبين عالية الدقة المشغل في السوق حتى الآن ، محدودة جدا من أهمية هذا الإنجاز لكنه يتيح لنا تذوق ما هو الخروج ويندوز عندما سيتم اطلاق سراح الهاتف 7. ونحن نحسب أن ويندوز 7 سيكون الهاتف اي فون على نطاق واسع ما هو جيد على جانب واحد (تعدد المهام تمكين تطبيقات الأصلية ممكن ، والوصول مباشرة إلى الأجهزة الممكنة 3D) ولكن أيضا سيئة على الجانب الآخر (تشغيل تطبيقات المسروقة دون المتجر أمكن).
مايكروسوفت لديها أي فكرة عما هو الخروج! سوف توقظ من جديد ، وتدعي ان ليس لديهم أي فكرة. على أية حال ونحن نفضل أن مايكروسوفت يمكن أن تنفق المزيد من الوقت على تنفيذ ميزات مثل نسخ ولصق (من الصعب للغاية بالنسبة ل1000 موظف من شعبة ويندوز 7 هاتف لتنفيذ نسخة غبي و لصق! يأتي على الرجال! حقا؟ أوه حقا؟) بدلا من قضاء الوقت على الحماية ضد نصائح والخدع.

=================================================================
tags:
jailbreak ,iphone  ,iphone ,windows phone ,microsoft ,itunes ,windows  ,untethered ,twitter ,mobile phone ,how to ,firmware version ,firmware ,facebook ,download ,zune software ,windows users ,windows  ,wallpapers ,verizon ,tutorial ,spirit ,software ,samsung ,relationship ,pwnage ,marketplace ,mac os x ,latest version ,iphone  ,google talk ,google ,gadgets ,free iphone ,firefox ,developers ,dev team ,chris walsh ,baseband ,application ,android كيفية تحميل الهروب من السجن للهاتف ويندوز 7 , تحميل ويندوز7, ويندوز7

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire