EnglishFrenchGermanSpainItalianDutchRussianPortugueseArabic
configure GPRS and WAP / MMS / bluetooth / wi-fi / 2G / 3G / ipad /apple iphone 4 3GS / HTC ..: اعدادت ويندوز 7

mardi 10 mai 2011

اعدادت ويندوز 7

يمكنك تغيير ويندوز 7 الإعدادات باستخدام لوحة التحكم.
لوحة التحكم من نقطة حيث يمكنك تغيير وتعديل إعدادات النظام المختلفة. ويمكن استخدامه لتغيير إعدادات النظام المختلفة وإدارة العمل ونظرة من نافذة.كيفية فتح لوحة التحكم لتغيير إعدادات ويندوز 7؟
إجراءات لفتح لوحة التحكم مثل :الخطوة 1 : انقر على زر ابدأ.الخطوة 2 : وبعد ذلك النقر على لوحة التحكم لفتحه.
أيضا ، هناك طريقة أخرى للوصول إلى العناصر في لوحة التحكم ، من خلال النقر على ابدأ ثم كتابة اسم العنصر في خانة البحث. قائمة النتائج سوف تكون متاحة ، ويمكن النقر على العنصر المطلوب للوصول إلى إعداد خاص الذي كنت تبحث عنه. عند الوصول في لوحة التحكم ، ثم يمكنك تحديد العنصر الذي وضع يجب أن يتغير ، وإجراء التغييرات التالية.
لتغيير بعض الإعدادات الأخرى مثل ويندوز 7 مخرج الأجهزة التي ترتبط إلى جهاز الكمبيوتر والتي لا تعمل بشكل صحيح. يمكنك متابعة الإجراء لمعرفة ما إذا كانت الأجهزة المتصلة بجهاز الكمبيوتر تعمل بشكل صحيح أم لا. يمكنك فتح مجلد الطابعات والأجهزة عن طريق النقر على زر ابدأ ثم النقر على خيار الأجهزة والطابعات ويمكن التحقق من كافة الأجهزة التي ترتبط إلى جهاز الكمبيوتر والتي لا تعمل بشكل صحيح.
لتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز 7 بسلاسة ، يمكنك الذهاب إلى مركز العمل وتغيير إعدادات الأمان والصيانة. يمكنك الوصول إلى مركز العمل من خلال النقر على رمز العلم وثم النقر على مركز العمل مفتوحة. وسيكون هناك بعض البنود التي سيتم 

 وضع علامة في اللون الأحمر. فإنه يشير إلى أن هذه العناصر يحتاج الى مزيد من الاهتمام أكثر من غيرها.
==========================================================
tags
windows  ,how to ,windows xp ,windows vista ,software ,microsoft ,internet ,folders ,windows phone ,windows explorer ,united states ,the user ,start menu ,shortcut ,right-click ,power settings ,power options ,operating system ,monitor ,microsoft windows  ,microsoft corporation ,laptop ,hibernation ,windows settings ,user profile ,turn on ,system settings ,sql server ,search ,optimizing ,local settings ,hard drive ,hard disk ,google ,firewall ,facebook ,download ,documents and settings ,customize ,customizations ,control panel ,confirmation ,configure ,computer ,company ,change windows اعدادت ويندوز 7

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire