EnglishFrenchGermanSpainItalianDutchRussianPortugueseArabic
configure GPRS and WAP / MMS / bluetooth / wi-fi / 2G / 3G / ipad /apple iphone 4 3GS / HTC ..: ويندوز 7 لجميع هواتف محمول2011

lundi 9 mai 2011

ويندوز 7 لجميع هواتف محمول2011

اخر مستجدات التكنولوجيا


جوجل الروبوت نظام التشغيل المحمول هو سرقة الأضواء من ويندوز موبايل 7، لدرجة أن تقول تقارير أحدث نظام التشغيل مايكروسوفت تأخر (مرة أخرى) ونظرا لنجاح جوجل.


وكان من المتوقع ويندوز موبايل 7 ليصل هذا العام، وبذلك مجموعة كبيرة من التحسينات. لكن التقرير يقول بي إس الجديدة سوف يتم تأجيلها حتى عام 2011 بسبب يا مصنعين لا تزال في حالة حب مع جوجل الحرة رخصة لنظام التشغيل.


شاهدنا هذا العام في معرض الالكترونيات الاستهلاكية، التي عادة ما تكون منارة للما الجديد في التكنولوجيا في العام المقبل، smartbooks، وأقراص، والهواتف المحمولة تشغيل نظام التشغيل جوجل : مقامرة جوجل مع الروبوت ويبدو أن تؤتي ثمارها. وفي غضون ذلك، رأينا شيئا يذكر لولا أذكر من ويندوز موبايل 7 في المعرض.


ولم الرئيسي ستيف بالمر في المجال الاقتصادي الموحد، والتي تم تسليط الضوء من قبل الإعلان عن ويندوز 7 - بدعم وحي هيوليت باكارد، لا تتضمن أي إشارة إلى ويندوز موبايل 7؛ فقط الإصدار الحالي (6.5) ، وهي متاحة على الهواتف قليلة بالفعل، ونوقشت . ومن المتوقع أن مايكروسوفت لتقديم بعض التفاصيل عن نظام التشغيل المحمول القادمة في العالم الشهر المقبل المؤتمر المتنقلة في برشلونة، ولكن هذا ليس أمرا مسلما به.


المشكلة مع ويندوز موبايل 7 هو أنه بدأ يفقد الطنانة بين المستهلكين. على الرغم من العديد من الهواتف النقالة التي تم تطبيقها في المجال الاقتصادي الموحد، وجوجل الروبوت منصة الرائد الجهاز ، نيكزس واحد ، حصل على أكبر قدر من الاهتمام. وكان الوصيف في سباق المستهلك الضوء النخلة، مع ما قبل زائد جديدة ونماذج فن زائد.


وكان عذر مايكروسوفت عندما تأخر ويندوز موبايل 7 2009 حتي 2010، وأنه كان يعمل على تغييرات كبيرة. اذا ويندوز موبايل 7 يجعل عدم إظهار الشهر المقبل، وشركة ريدموند المخاطر تنفير المستخدمين والشركات المصنعة شريك كذلك. ومع ذلك، ليس هناك كلمة رسمية من مايكروسوفت على تأخير آخر بعد لنظام التشغيل المحمول

================================================================
tags:
windows phone ,windows mobile ,mobile phones ,microsartphones ,smartphone ,windows  ,samsungoft ,sm ,reviews ,platform ,the android ,t-mobile ,sony ericsson ,software ,optimus ,operating system ,motorola ,mobile phone ,iphone ,zune software ,vodafone ,verizon ,touch screen ,technology ,tablet ,symbian ,search ,release date ,products ,photos ,phone reviews ,orange ,mobile os ,mobile operating system ,iphone  ,how to ,handsets ,handset ,google ,galaxy ,gadgets ,facebook ,downloads ,developers ,cell phones ,cell phone ,blackberry ,application ,android ويندوز 7 لجميع هواتف محمول2011

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire