EnglishFrenchGermanSpainItalianDutchRussianPortugueseArabic
configure GPRS and WAP / MMS / bluetooth / wi-fi / 2G / 3G / ipad /apple iphone 4 3GS / HTC ..: ويندوز لايف ماسنجر لmobileiam جديد مستخدمين

mercredi 4 mai 2011

ويندوز لايف ماسنجر لmobileiam جديد مستخدمين

 ويندوز لايف ماسنجر لmobileiam المستخدمين



ما هو ويندوز لايف ™ رسول موبايل؟
 
البقاء على اتصال ويندوز الخاص بك اتصالات لايف ماسنجر ™ من هاتفك النقال.استخدام اسم المستخدم وكلمة السر ويندوز لايف ™ رسول الدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك في ويندوز لايف ™ رسول التنقل.
كيف يمكنني الاشتراك؟
للاستفادة من هذه الخدمة ، ببساطة طلب التنشيط من خلال الذهاب الى وكالة الأقرب إلى اتصالات المغرب او من خلال الدعوة ببساطة مركز علاقات العملاء 777/888.
لاستخدام الخدمة يجب تفعيل الخدمة وجهاز هاتف متوافق. يمكنك التحكم ثم تحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك عن طريق إرسال الأمر إلى تطبيق صحيفة شورتكد الحرة 309.
وسوف تلقى اثنان من الرسائل :

 
الإعداد المطلوب واحد يحتوي على المنطقة موبايل لتشغيل التطبيق : أنت بحاجة إلى حفظ إعدادات كافتراضي على هاتفك.
 
الآخر مع وصلة لتنزيل التطبيق. يجب النقر على هذا الرابط لتحميل التطبيق وتشغيله بعد ذلك.
عن طريق الوصول إلى تطبيق direcetement المثبتة على هاتفك ، سيتم مطالبتك بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر ويندوز لايف ™ رسول ، وبضغطة واحدة يمكنك أن تجد كل ما تبذلونه من الاتصالات التي يمكن للدردشة أو كنت لا نص selu ولكن أيضا الصور.
يمكنك الاختيار بين خيارين :

 
أرسلت الضرائب على الرسالة.
 
غير محدود خطط اليوم والشهر.للاشتراك في أي من الحزم ، يمكنك أن تفعل ذلك من التطبيق الخاص بك عن طريق الفئة اشتراكي أو ببساطة عن طريق ارسال الرسائل القصيرة الى 309 الأوامر :

 
حزمة التحديث : مخصصة لt'chateurs عادية ، هذه الحزمة تسمح لك لوضع الرسائل الفورية الدردشة ، والتنقل غير محدود والكاملة ، من هاتفك النقال لمدة 24 ساعة.
 
حزمة أشهر : صمم لأولئك الذين يريدون البقاء على اتصال في كل وقت ، شهر حزمة يتيح لك الوصول الى ويندوز لايف رسول ™ لمدة 30 يوما.
في أي وقت يمكنك عرض تاريخ انتهاء الحزمة الخاصة بك عن طريق إرسال حزمة حالة الأمر عن طريق الرسائل القصيرة إلى 309.
 
تفعيل الخدمة مجانا.
الاختيار بين :
 
أرسلت الضرائب على الرسالة :
▪ نص الرسالة : 0،48 درهم عقاري▪ الوسائط المتعددة الرسالة : 0،96 درهم عقاري
 
غير محدود خطط :▪ الحزمة المحدثة : 12 درهم عقاري▪ أشهر حزمة : 53 درهم عقاري
يمكنك دائما إرسال الأوامر المذكورة أدناه عن طريق الرسائل القصيرة إلى 309 من أجل :
الحزمة : الحزم قائمة موجودةحزمة الحالة : قائمة الحزمة التي تم شراؤها الماضي من قبل العميل ومهلة لحزمة التحديث : يوم شراء الحزمةحزمة أشهر : شراء الشهر تمرير
 
التطبيق : تحميل ويندوز لايف رسول
==========================================================
tags
windows live messenger ,maroctelecom ,maroc telecom ,internet ,tchatche ,nouvelle version ,mobileiam ,facebook ,dh ttc windows live messenger ,mobileiam ,maroc telecom Sorry we no find keywords based in your search chat amsn chat,دردشة

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire