EnglishFrenchGermanSpainItalianDutchRussianPortugueseArabic
configure GPRS and WAP / MMS / bluetooth / wi-fi / 2G / 3G / ipad /apple iphone 4 3GS / HTC ..: فون 5 لهاتف الذكي من الجيل الخامس 2012

jeudi 26 mai 2011

فون 5 لهاتف الذكي من الجيل الخامس 2012



أكثر فون 5 يوسوس في نهاية هذا الاسبوع، والتكهنات حول الهاتف الذكي من الجيل الخامس -- يميل أصلا لتكون شاملة العالمية عبر الهاتف مع وربما حتى عن دعم الولايات المتحدة تي موبايل الجيل الثالث 3G -- يطالب نموذج بالحجم الطبيعي جديدة مع نكهة آي بود على اتصال واضح لذلك. خلافا للمقترحات الأخيرة أن 5 فون ستكون مماثلة في المواصفات والتصميم إلى 4 فون، وهذا هو القادم بلدي السمع أنه سيكون من "مزيد من مثل آي بود على اتصال من اي فون 4" مع أرق هيكل أقرب إلى ماك الهواء في الملف الشخصي.

وضعوا معا نموذج بالحجم الطبيعي على اليسار -- مع ما يعترفون هو تفتق الإفراط في المبالغة -- ثم كوري دانيلز تشكيل بديل أكثر ماجستير في إدارة الأعمال، على غرار، كما هو موضح على اليمين. وكان زر البداية الموسع، والزوجي الآن كمجال لفتة، في حين نمت الشاشة إلى 3.7 بوصة، من المتوقع -- مع كثافة نقطة في البوصة 312 بيكسل، مما يسمح أبل الاستمرار في استخدام العلامة التجارية في الشبكية العرض -- مع مدي الحد الأدنى.

ويمكن أن يكون نتيجة لتكنولوجيا جديدة للزجاج المستعبدين، والتقليل من مقدار المساحة المطلوبة غريبة، وربما حتى السماح أبل لوضع سماعة الأذن وأجهزة الاستشعار وراء الشاشة نفسها. انها ليست فقط يميل استشعار التحول : هناك ما هو ملحوظ في الرسوم البيانية (وunshown) متسربة على أنها "منطقة انتقد" على الجزء السفلي و / أو أعلى 5 فون، الذي يمكن أن يكون جهاز استشعار نفك. ويعتقد أن أبل تعمل جاهدة على دفع نفك التكنولوجيات اللاسلكية ، وإن كان قد تحقق الجدل حول ما إذا كان النظام سوف تظهر في الهاتف الخامسة جنرال.

العالم من الدعم عبر الهاتف على شريحة جي إس إم سى دى ام ايه / -- مثل MDM6600 كوالكوم غوبي داخل فون فيريزون 4، التي تخوض حاليا إلى وضع سى دى ام ايه -- يبدو أيضا في قفل، وخصوصا انها ستفتح السوق الصينية أيضا. وباختصار ، بدلا من عثرة، المواصفات، يمكن لل5 فون بدوره أيضا إلى أن تكون ثورية جميلة

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire